2024-04-19T11:09:21+03:00

استياء كتالوني من اختيار سوتو جرادو حكمًا للكلاسيكو

– هناك حالة من الاستياء الكتالوني من إسناد مهمة تحكيم الكلاسيكو لسوتو جرادو ، وذلك بسبب قرارته المثيرة للجدل في مباريات برشلونة فضلًا عن نتائج الفريق السلبية معه.

لم يفز برشلونة سوى بثلاث مباريات فقط من أصل تسع قادها سوتو بينما خسر أربع وتعادل في مباراتين ، وهو ما جعل اختياره غير مُرحب به من قبل مشجعي البلوغرانا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

استياء كتالوني من اختيار سوتو جرادو حكم ا للكلاسيكو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل استياء كتالوني من اختيار سوتو جرادو حكمًا للكلاسيكو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة استياء كتالوني من اختيار سوتو جرادو حكمًا للكلاسيكو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – هناك حالة من الاستياء الكتالوني من إسناد مهمة تحكيم الكلاسيكو لسوتو جرادو ، وذلك بسبب قرارته المثيرة للجدل في مباريات برشلونة فضلًا عن نتائج الفريق السلبية معه. لم يفز برشلونة سوى بثلاث مباريات فقط من... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 11:09 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :