2024-04-19T12:34:25+03:00

آخر تطورات إصابة فيغا نجم الأهلي

– كشفت تقارير صحفية، أن الإسباني جابري فيغا لاعب وسط الأهلي بدأ آخر مراحل برنامجه التأهيلي، ومن المنتظر دخوله للتدريبات الجماعية مطلع مايو المقبل.

فيغا حاليا سيكتفي بالركض تمهيدًا للتدرب بالكرة على أرضية الملعب، وسوف يتحدد موعد عودته إلى المباريات بعد الإطمئنان الكامل على تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في مفصل القدم، خلال مباراة فريقه أمام الاخدود يوم 16 فبراير الماضي ضمن منافسات الجولة الـ 20 من دوري روشن.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

آخر تطورات إصابة فيغا نجم الأهلي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل آخر تطورات إصابة فيغا نجم الأهلي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة آخر تطورات إصابة فيغا نجم الأهلي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – كشفت تقارير صحفية، أن الإسباني جابري فيغا لاعب وسط الأهلي بدأ آخر مراحل برنامجه التأهيلي، ومن المنتظر دخوله للتدريبات الجماعية مطلع مايو المقبل. فيغا حاليا سيكتفي بالركض تمهيدًا للتدرب بالكرة على أرضية الملعب، وسوف... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 12:34 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :