2024-04-19T13:00:50+03:00

محمد شوقي يطمئن على ترتيبات مباراة الأهلي ومازيمبي

عقد الدكتور محمد شوقي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في الكونغو، عدة جلسات مع الجهاز الإداري للاطمئنان على كل الترتيبات الخاصة بمباراة مازيمبي التي تجمع الفريقين غدا السبت في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وحرص الدكتور محمد شوقي على التواصل مع مسئولي السفارة المصرية في الكونغو؛ للتأكيد على جميع الأمور التنظيمية والتنسيق مع الجانب الكونغولي؛ لتوفير الأجواء اللازمة للفريق خلال اللقاء.

ويختم الأهلي تدريباته في الثالثة عصر اليوم بتوقيت القاهرة علي ملعب تي بي مازيمبي وهو نفس الملعب الذي يستضيف مباراة الفريقين غدا.

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره ومنافسه مازيمبي، غدًا السبت، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

محمد شوقي يطمئن على ترتيبات مباراة الأهلي ومازيمبي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل محمد شوقي يطمئن على ترتيبات مباراة الأهلي ومازيمبي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر محمد شوقي يطمئن على ترتيبات مباراة الأهلي ومازيمبي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد عقد الدكتور محمد شوقي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في الكونغو، عدة جلسات مع الجهاز الإداري للاطمئنان على كل الترتيبات الخاصة بمباراة مازيمبي التي تجمع الفريقين غدا السبت في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 01:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :