2024-04-19T13:12:41+03:00

ماذا يحدث في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا عندما ينتصر العين في مباراة الذهاب؟

– يمتلك نادي العين الإماراتي إحصائية مميزة للغاية، عندما يفوز في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، وذلك قبل مواجهة الهلال السعودي في لقاء الإياب يوم الثلاثاء المقبل على ملعب المملكة أرينا.

العين تأهل لنصف نهائي دوري أبطال آسيا قبل مواجهة الهلال في أربع مناسبات، تأهل إلى نهائي المسابقة في ثلاثة منها عندما خرج فائزا في مباراة الذهاب، والمرة الوحيدة التي خرج فيها من البطولة كان خاسرا في الذهاب، وكان ذلك في نسخة 2014، عندما خسر في الذهاب أمام الهلال 3-0 وفاز إيابا بهدفين مقابل هدف.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ماذا يحدث في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا عندما ينتصر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ماذا يحدث في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا عندما ينتصر العين في مباراة الذهاب؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة ماذا يحدث في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا عندما ينتصر العين في مباراة الذهاب؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – يمتلك نادي العين الإماراتي إحصائية مميزة للغاية، عندما يفوز في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، وذلك قبل مواجهة الهلال السعودي في لقاء الإياب يوم الثلاثاء المقبل على ملعب المملكة أرينا. العين تأهل لنصف نهائي دوري... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 01:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :