2024-04-19T17:12:59+03:00

موعد الاجتماع الفني لمباراة الزمالك ودريمز الغاني

04:11 م | الجمعة 19 أبريل 2024

فريق الزمالك

يُعقد في الثالثة عصر غداً السبت، الاجتماع الفني لمباراة الزمالك ودريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، المقررة في السادسة مساء الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي.

تحديد موعد الاجتماع الفني لمباراة الزمالك ودريمز الغاني

وخلال الاجتماع سيجري الاتفاق على زي الفريقين خلال اللقاء المرتقب، بالإضافة إلى بعض الأمور الإدارية والتنظيمية.

ومن المقرر أن يحضر الاجتماع الفني من الزمالك كل من: عمرو أبو العز المدير الإداري ومصطفى ميلا مسؤول المهمات، بجانب ممثلي دريمز الغاني وطاقم التحكيم المكلف بإدارة اللقاء بقيادة الرواندي صامويل أويكوندا.

فريق الزمالك

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقررة في السادسة مساء الأحد المقبل الموافق 21 أبريل الجاري باستاد القاهرة الدولي.

وسيقام لقاء الإياب في غانا يوم الأحد الموافق 28 أبريل الجاري، وسيكون حاسما لتحديد الفريق المتأهل لنهائي بطولة الكونفدرالية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد الاجتماع الفني لمباراة الزمالك ودريمز الغاني

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد الاجتماع الفني لمباراة الزمالك ودريمز الغاني نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن موعد الاجتماع الفني لمباراة الزمالك ودريمز الغاني..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 04:11 م | الجمعة 19 أبريل 2024 فريق الزمالك يُعقد في الثالثة عصر غداً السبت، الاجتماع الفني لمباراة الزمالك ودريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، المقررة في... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 05:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم