2024-04-19T17:28:40+03:00

مدرب مازيمبي: الأهلي «عقبة» نحو اللقب الإفريقي

04:23 م | الجمعة 19 أبريل 2024

لامين نداي مدرب مازيمبي

تحدث السنغالي لامين ندياي المدير الفني لفريق مازيمبي الكونغولي، عن مباراة فرقه المرتقبة غدًا أمام الأهلي، في ذهاب الدور النصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.وقال ندياي قبل 24 ساعة من اللقاء المرتقب: إن فريقه يجب أن يكون في أفضل حالاته، عندما يستضيف الأهلي المصري، في الثالثة عصر غدا السبت (بتوقيت القاهرة)، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي تقام في لوبومباشي.

لامين نداي: نكن احترامًا كبيرًا للأهلي الأكثر نجاحا في القارة

وأضاف مدرب مازيمبي في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لناديه «نكن احتراما كبيرا للأهلي الأكثر نجاحا في قارة إفريقيا، فهو ضمن المرشحين للفوز بالبطولة، وهو حامل اللقب في النسخة الماضية، ويضم مجموعة جيدة من اللاعبين ولديه جهاز فني جيد».

وتابع: «نعلم أن مواجهة الأهلي ستكون صعبة للغاية، ويجب أن نلعب بكل قوة من أجل الفوز بنتيجة إيجابية على ملعبنا ووسط جماهير، وعلينا استغلال ذلك بشكل جيد».

واختتم السنغالي لامين نداي، أن فريقه لعب بشكل جيد خارج أرضه، ولكنه يجب أن يحقق نتائج جيدة في ملعبه، مؤكدا أنه سيحاول مساعدة لاعبيه بوضع التشكيل المناسب لمواجهة الأهلي، لمواصلة المشوار والتتويج باللقب.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مدرب مازيمبي الأهلي عقبة نحو اللقب الإفريقي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مدرب مازيمبي: الأهلي «عقبة» نحو اللقب الإفريقي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن مدرب مازيمبي: الأهلي «عقبة» نحو اللقب الإفريقي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 04:23 م | الجمعة 19 أبريل 2024 لامين نداي مدرب مازيمبي تحدث السنغالي لامين ندياي المدير الفني لفريق مازيمبي الكونغولي، عن مباراة فرقه المرتقبة غدًا أمام الأهلي، في ذهاب الدور النصف النهائي... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 05:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :