2024-04-19T18:28:36+03:00

محمود عاشور يكشف كواليس الجلسة السرية للحكام مع وزير الرياضة

الجمعة 19/أبريل/2024 - 05:24 م

كشف الحكم الدولي المصري محمود عاشور، كواليس جلسته مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، خلال حفل تكريم الحكام المصريين، بعد ظهورهم بشكل مميز خلال بطولة أمم إفريقيا، والتي أقيمت مطلع العام الجاري في كوت ديفوار، وتوج بها المنتخب الإيفواري على حساب نظيره النيجيري.

وقال محمود عاشور خلال تصريحات إذاعية: عندما عدنا من بطولة أمم إفريقيا، نظم وزير الشباب والرياضة حفل تكريم لنا، وطلبت منه وقتها بعقد جلسة سرية بيننا وبينه، بحضور ممثلي اتحاد الكرة للحديث عن كافة الأمور، ووافق على الفور على عقد الجلسة بحضور جمال علام وخالد الدرندلي.

وأضاف عاشور: خلال الجلسة تحدثت مع وزير الشباب والرياضة، بشأن إنفاق أموال كبيرة وصلت لـ 40 مليون جنيه من أجل جلب خبراء أجانب، دون فائدة تذكر وهو بمثابة إهدار للمال العام، خاصة أننا لم نحقق أي استفادة منذ قدومهم.. مردش عليا، وهذا الحديث شاهد عليه خالد الدرندلي وجمال علام، وتطرقنا لبعض النقاط الأخرى، والذي وعد وقتها بحلها وهو ما لم يحدث حتى الآن.

وأوضح الحكم الدولي: يجب إيجاد حل جذري وتدخل فوري، ومش فارق معايا لو هبطل دلوقتي لكن أنا بطالب بحقي وحق زملائي، وأكررها مجددًا يجب رحيل فيتور بيريرا، وقدوم أي شخص مصري مش هتفرق معايا الأسماء، الأهم يكون واحد مننا نعرفوا ويعرفنا وحاسس بينا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

محمود عاشور يكشف كواليس الجلسة السرية للحكام مع وزير الرياضة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل محمود عاشور يكشف كواليس الجلسة السرية للحكام مع وزير الرياضة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 محمود عاشور يكشف كواليس الجلسة السرية للحكام مع وزير الرياضة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الجمعة 19/أبريل/2024 - 05:24 م كشف الحكم الدولي المصري محمود عاشور، كواليس جلسته مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، خلال حفل تكريم الحكام المصريين، بعد ظهورهم بشكل مميز خلال بطولة أمم إفريقيا، والتي أقيمت مطلع العام... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 06:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم