2024-04-19T19:16:30+03:00

رسميًا.. ديبملي يفوز بجائزة أفضل لاعب في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

الجمعة 19/أبريل/2024 - 06:16 م

فاز النجم الفرنسي عثمان ديمبلي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بجائزة أفضل لاعب في الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وأعلن الحساب الرسمي لـ بطولة دوري أبطال أوروبا، أن عثمان ديمبلي هو أفضل لاعب في الأسبوع الذي أقيمت فيه مواجهات إياب الدور ربع النهائي.

وساهم ديمبلي بشكل كبير في تأهل باريس سان جيرمان إلى منافسات الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، فقد سجل هدف في مباراة الإياب التي أقيمت في عقر دار برشلونة والتي انتهت بفوز الفريق الباريسي بنتيجة 4-1 على أرضية ستاد لويس كومبانيس الأولمبي معقل الفريق الكتالوني.

ويذكر أن ديمبلي سجل هدفا في مباراة الذهاب بين برشلونة وباريس سان جيرمان، التي انتهت بفوز الفريق الكتالوني بثلاثية مقابل هدفين على ملعب حديقة الأمراء.

وتأهل باريس سان جيرمان إلى مواجهات الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على برشلونة في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بالدور ربع النهائي بنتيجة 6-4 لصالح الفريق الباريسي.

باريس سان جيرمان في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن يواجه فريق باريس سان جيرمان نظيره فريق بوروسيا دورتموند الألماني في إطار مواجهات الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، بينما سيلتقي ريال مدريد في الجهة الأخرى بنظيره فريق بايرن ميونخ الألماني.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رسمي ا ديبملي يفوز بجائزة أفضل لاعب في إياب ربع نهائي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رسميًا.. ديبملي يفوز بجائزة أفضل لاعب في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 رسميًا.. ديبملي يفوز بجائزة أفضل لاعب في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الجمعة 19/أبريل/2024 - 06:16 م فاز النجم الفرنسي عثمان ديمبلي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بجائزة أفضل لاعب في الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا. وأعلن الحساب الرسمي لـ بطولة دوري أبطال أوروبا، أن عثمان... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 07:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :