2024-04-19T19:17:54+03:00

بيليغريني مرشح لتدريب الاتحاد

كشفت مصادر ، بأن التشيلي المخضرم مانويل بيليغريني المدير الفني لنادي ريال بيتيس الإسباني ، يقترب الانضمام إلى دوري روشن للمحترفين ، خلال الفترة المقبلة .

ووفقاً لصحيفة «عكاظ» ، فإن مانويل بيليغريني مرشح لتدريب الاتحاد ؛ في حال الاستغناء عن الأرجنتيني مارسيلو غاياردو المدرب الحالي للفريق الأول ؛ نظراً لتراجع الكبير في النتائج وكان آخرها خسارة كأس السوبر أمام الهلال بنتيجة 4-1 .

وفي وقت سابق ، كشفت تقارير أن المدرب التشيلي حصل عدة عروض ضخمة من دوري روشن في صيف 2023 ، إلا أنه فضل البقاء مع ريال بيتيس .

ويُذكر أن بيليغريني خاض عدة تجارب تدريبية ، أبرزها قيادة ريال مدريد ، مانشستر سيتي ، حيث يعد من أكثر المدربين نجاحاً في أوروبا .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بيليغريني مرشح لتدريب الاتحاد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بيليغريني مرشح لتدريب الاتحاد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى بيليغريني مرشح لتدريب الاتحاد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت مصادر ، بأن التشيلي المخضرم مانويل بيليغريني المدير الفني لنادي ريال بيتيس الإسباني ، يقترب الانضمام إلى دوري روشن للمحترفين ، خلال الفترة المقبلة . ووفقاً لصحيفة «عكاظ» ، فإن مانويل بيليغريني مرشح لتدريب الاتحاد ؛ في حال الاستغناء عن... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 07:17 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم