2024-04-19T19:18:11+03:00

بلدية المحلة يهزم المقاولون ويقفز للمركز الـ13 في دوري Nile

06:15 م | الجمعة 19 أبريل 2024

بلدية المحلة

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي بلدية المحلة فوزًا غاليًا على حساب ضيفه المقاولون العرب، بهدفين دون رد، في لقاء الفريقين في الجولة 18 من دوري Nile، ليحسن به ترتيبه في الدوري ويتسعيد ذاكرة الانتصارات بعد الخسارة من الجونة في المباراة الماضية.

الشوط الأول جاء متوسط المستوى وسط محاولات متواصلة من جانب بلدية المحلة صاحب الأرض، إلا أن الشوط الأول انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف بين الفريقين.

هدف بلدية المحلة الأول

في الشوط الثاني حصل حسام أشرف على ضربة جزاء في الدقيقة 51 بعد العودة لتقنية الفيديو، ليصوبها حسام أشرف ويحرزها في المرمى يسجل منها الهدف الأول في الدقيقة 54.

وأجرى أحمد عبد الرؤوف، المدير الفني لفريق بلدية المحلة تبديلًا بدخول عبد الرحمن سمانة في الدقيقة 65، والذي منح خطورة للفريق.

هدف بلدية المحلة الثاني

وسجل عبد الرحمن سمانة هدفًا في الدقيقة 74، وذلك بعدما حول عرضية من محمد رجب وحولها سمانة في المرمى مسجلًا الهدف الثاني.

وأهدر ماجد هاني فرصة تعزيز الفوز بهدف ثالث في الدقيقة 78 إلا أن محمد أبو السعود، حارس مرمى المقاولون أنقذ الكرة.

إصابة لؤي وائل

وتعرض لؤي وائل لإصابة قوية تم خروجه من المباراة بسبب اصطدام قوي مع حارس المرمى فريقه بجانب لاعب بلدية المحلة.

طرد أحمد علاء

وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه أحمد علاء، مدافع المقاولون العرب، بعد حرمان لاعب بلدية المحلة من انفراد صريح، وذلك في الدقيقة العاشرة من الوقت بدلًا من الضائع.

ترتيب الدوري المصري

رفع بلدية المحلة رصيده للنقطة 19 في المركز الثالث عشر، في حين توقف رصيد المقاولون عند 12 نقطة في المركز السابع عشر وقبل الأخير.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بلدية المحلة يهزم المقاولون ويقفز للمركز الـ13 في دوري nile

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بلدية المحلة يهزم المقاولون ويقفز للمركز الـ13 في دوري Nile نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن بلدية المحلة يهزم المقاولون ويقفز للمركز الـ13 في دوري Nile..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 06:15 م | الجمعة 19 أبريل 2024 بلدية المحلة حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي بلدية المحلة فوزًا غاليًا على حساب ضيفه المقاولون العرب، بهدفين دون رد، في لقاء الفريقين في الجولة 18 من دوري Nile،... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 07:18 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم