2024-04-19T19:29:24+03:00

بلدية المحلة يزيد أوجاع المقاولون العرب بثنائية في الدوري المصري الممتاز

الجمعة 19/أبريل/2024 - 06:12 م

تمكن فريق بلدية المحلة من تحقيق فوزا غاليا على نظيره فريق المقاولون العرب، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز. 

أحداث المباراة 

وانطلقت مباراة بلدية المحلة أمام نظيره فريق المقاولون العرب في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة على ملعب المحلة. 

وتقدم فريق بلدية المحلة بالهدف الأول في مرمى فريق المقاولون العرب في الدقيقة 53 من عمر الشوط الثاني من ركلة جزاء حصل عليها الفريق. 

وفي الدقيقة 74، عزز فريق بلدية المحلة التقدم بالهدف الثاني في مرمى فريق المقاولون العرب عن طريق اللاعب عبد الرحمن جمال. 

وتعرض لؤي وائل لاعب خط دفاع المقاولون العرب إلى إصابة قوية في الرأس خلال مباراة بلدية المحلة بعد تدخله مع محمود أبو السعود حارس ذئاب الجبل الأمر الذي استدعى نقله في عربة إسعاف إلى أحد المستشفيات للخضوع لفحوصات طبية. 

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الممتاز 

وبهذه النتيجة رفع فريق بلدية المحلة رصيده إلى 19 نقطة في المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، إذ لعب الفريق 17 مباراة، فاز في 5 وتعادل في 4 مباريات وتلقى الخسارة في 8 مواجهات. 

بينما تجمد رصيد فريق المقاولون العرب عند 12 نقطة في المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، إذ لعب الفريق 18 مباراة، فاز في مباراتين، وتعادل في 6 لقاءات وتلقى الفريق الخسارة في 10 مباريات.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بلدية المحلة يزيد أوجاع المقاولون العرب بثنائية في الدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بلدية المحلة يزيد أوجاع المقاولون العرب بثنائية في الدوري المصري الممتاز نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 بلدية المحلة يزيد أوجاع المقاولون العرب بثنائية في الدوري المصري الممتاز ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الجمعة 19/أبريل/2024 - 06:12 م تمكن فريق بلدية المحلة من تحقيق فوزا غاليا على نظيره فريق المقاولون العرب، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 07:29 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم