2024-04-19T19:36:08+03:00

رسمياً .. غياب ساديو ماني عن مباراة النصر والخليج

يغيب ساديو ماني محترف الفريق الأول بنادي النصر ، عن مباراة الفريق القادمة أمام الخليج ، المقرر إقامتها يوم السبت المقبل ، بعد حصوله على بطاقة صفراء خلال مواجهة الفيحاء التي تقام في الوقت الحالي ، في إطار مباريات دوري روشن للمحترفين .

وسيتغيب ماني عن المشاركة مع النصر في مباراة الفريق القادمة أمام الخليج ، في اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ 29 من بطولة الدوري ؛ نظراً لتراكم البطاقات أمام الخليج في المباراة القادمة .

كما أهدر المحترف السنغالي هدف محقق خلال مباراة فريقه أمام الفيحاء ، في المباراة التي تقام في الوقت الحالي ، حيث يتقدم الفيحاء بهدف دون رد .

ويُذكر أن النصر يحتل وصافة ترتيب دوري روشن للمحترفين برصيد 65 نقطة .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رسميا غياب ساديو ماني عن مباراة النصر والخليج

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رسمياً .. غياب ساديو ماني عن مباراة النصر والخليج نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى رسمياً .. غياب ساديو ماني عن مباراة النصر والخليج..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يغيب ساديو ماني محترف الفريق الأول بنادي النصر ، عن مباراة الفريق القادمة أمام الخليج ، المقرر إقامتها يوم السبت المقبل ، بعد حصوله على بطاقة صفراء خلال مواجهة الفيحاء التي تقام في الوقت الحالي ، في إطار مباريات دوري روشن للمحترفين . وسيتغيب... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 07:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :