2024-04-19T19:40:50+03:00

بعد 23 عاما.. ناتشو يكتب كلمة النهاية لمشواره مع ريال مدريد

الجمعة 19/أبريل/2024 - 06:37 م

كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن موقف النجم الإسباني ناتشو من الاستمرار مع نادي ريال مدريد الإسباني خلال الفترة المقبلة.

وأكد الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، أن ناتشو أبلغ إدارة نادي ريال مدريد برغبته في الرحيل، ولن يجدد عقده الذي ينتهي في يونيو 2024.

وأشار الصحفي الإيطالي الموثوق إلى أن خطة ناتشو هي المغادرة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

إنتر ميلان مهتم بـ ضم ناتشو

أشارت العديد من التقارير الصحفية الإسبانية، إلى أن نادي إنتر ميلان الإيطالي مهتم للغاية بـ ناتشو.

نهاية عقد ناتشو مع ريال مدريد

من المقرر أن ينتهي عقد الإسباني ناتشو مع نادي ريال مدريد خلال شهر يونيو المقبل، بعد 23 عاما مع الميرنجي.

وساهم ناتشو في تأهل ريال مدريد إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد أن أنقذ مرمى فريقه من هدف محقق من نادي مانشستر سيتي في إياب الدور ربع النهائي، ليفوز الميرنجي في ركلات الجزاء بنتيجة 4-3، بسبب التعادل في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 4-4.

ريال مدريد في نصف النهائي

ومن المقرر أن يواجه ريال مدريد نظيره فريق بايرن ميونخ الألماني في نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، بينما سيلتقي فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بنظيره بوروسيا دورتموند الألماني.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بعد 23 عاما ناتشو يكتب كلمة النهاية لمشواره مع ريال مدريد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بعد 23 عاما.. ناتشو يكتب كلمة النهاية لمشواره مع ريال مدريد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 بعد 23 عاما.. ناتشو يكتب كلمة النهاية لمشواره مع ريال مدريد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الجمعة 19/أبريل/2024 - 06:37 م كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن موقف النجم الإسباني ناتشو من الاستمرار مع نادي ريال مدريد الإسباني خلال الفترة المقبلة. وأكد الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، أن ناتشو أبلغ إدارة نادي... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 07:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم