2024-04-19T19:46:06+03:00

أوزيل: برشلونة يعاني .. والريال المفضل للفوز

- يرى مسعود أوزيل نجم ريال مدريد السابق أن الميرنجي هو المفضل للفوز بالكلاسيكو في ظل معاناة برشلونة في الوقت الحالي.

وقال أوزيل :”برشلونة يعاني ، لديهم لاعبون جيدون في جميع المراكز، لكنهم تعرضوا للكثير من الاصابات هذا الموسم، وربما يجب عليهم أن ينظروا أكثر إلى أنفسهم ولا يشتكون دائما من الحكام، هذا لايساعد، ريال مدريد يلعب موسما رائعا ولم أتوقع ذلك بعد رحيل كريم عن النادي”.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أوزيل برشلونة يعاني والريال المفضل للفوز

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أوزيل: برشلونة يعاني .. والريال المفضل للفوز نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة أوزيل: برشلونة يعاني .. والريال المفضل للفوز..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - يرى مسعود أوزيل نجم ريال مدريد السابق أن الميرنجي هو المفضل للفوز بالكلاسيكو في ظل معاناة برشلونة في الوقت الحالي. وقال أوزيل :”برشلونة يعاني ، لديهم لاعبون جيدون في جميع المراكز، لكنهم تعرضوا للكثير من الاصابات هذا... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 07:46 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم