2024-04-19T20:24:49+03:00

مارسيليا يعادل إنجاز باريس سان جيرمان فى نصف نهائي المسابقات الأوروبية

نجح فريق مارسيليا الفرنسي في التأهل لنصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي على حساب بنفيكا البرتغالي، بركلات الترجيح 4 - 2، بعد نهاية مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 2 - 2، في دور ربع النهائي. 

مارسيليا 

ومن المنتظر أن يواجه فريق مارسيليا الفرنسي أتالانتا الإيطالي في نصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي، بعد أن نجح الأخير فى إقصاء فريق ليفربول الإنجليزي، بنتيجة 3 - 1 فى مجموع مباراتي الذهاب والإياب. 

وذكرت شبكة "أوبتا"، أن مارسيليا نجح فى الوصول للمرة الثامنة لدور نصف نهائي المسابقات الأوروبية، متساويا مع باريس سان جيرمان، والذي وصل هو الآخر خلال الموسم الحالي لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب برشلونة الإسباني. 

مارسيليا 

ويستضيف فريق مارسيليا الفرنسي نظيره فريق أتالانتا الإيطالي، في مباراة ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي، يوم الخميس 2 مايو المقبل، على ملعب "فيلودروم". 

بينما ستقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم الخميس 9 مايو المقبل، في إيطاليا. 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مارسيليا يعادل إنجاز باريس سان جيرمان فى نصف نهائي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مارسيليا يعادل إنجاز باريس سان جيرمان فى نصف نهائي المسابقات الأوروبية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع مارسيليا يعادل إنجاز باريس سان جيرمان فى نصف نهائي المسابقات الأوروبية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد نجح فريق مارسيليا الفرنسي في التأهل لنصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي على حساب بنفيكا البرتغالي، بركلات الترجيح 4 - 2، بعد نهاية مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 2 - 2، في دور ربع النهائي. مارسيليا ومن المنتظر أن يواجه فريق مارسيليا الفرنسي أتالانتا... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 08:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم