2024-04-19T20:24:55+03:00

"ذئاب الجبل".. بلدية المحلة يحتفل بالفوز على المقاولون العرب بهذه الطريقة

06:53 م الجمعة 19 أبريل 2024

كتبت-هند عواد: احتفل الحساب الرسمي لنادي بلدية المحلة، بفوز الفريق الأول لكرة القدم على المقاولون العرب، في الدوري المصري، على طريقة مسلسل "ذئاب الجبل". ونشر حساب النادي على موقع "فيسبوك"، صورة مسلسل "ذئاب الجبل"، وكتب: "مشاهدة ممتعة للملوك وهي تصعد إلى الجبل بنجاح". وفاز بلدية المحلة على المقاولون العرب، بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم في الجولة الثامنة عشر من الدوري المصري.

اقرأ أيضاً: جوارديولا يتغنى بريال مدريد ويكشف سبب رحيل بالمر عن مانشستر سيتي


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ذئاب الجبل بلدية المحلة يحتفل بالفوز على المقاولون

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل "ذئاب الجبل".. بلدية المحلة يحتفل بالفوز على المقاولون العرب بهذه الطريقة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب مصراوي "ذئاب الجبل".. بلدية المحلة يحتفل بالفوز على المقاولون العرب بهذه الطريقة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 06:53 م الجمعة 19 أبريل 2024 كتبت-هند عواد: احتفل الحساب الرسمي لنادي بلدية المحلة، بفوز الفريق الأول لكرة القدم على المقاولون العرب، في الدوري المصري، على طريقة مسلسل "ذئاب الجبل". ونشر حساب النادي على موقع "فيسبوك"، صورة مسلسل "ذئاب... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 08:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم