2024-04-19T20:28:54+03:00

بالأرقام.. أوتافيو يتوهج في فوز النصر على الفيحاء

تألق البرتغالي أوتافيو متوسط ميدان فريق نادي النصر خلال مواجهة الفيحاء في دوري روشن.وفاز النصر بنتيجة 3/1 على حساب مضيفه الفيحاء، مساء اليوم الجمعة، في لقاء الجولة 29 من دوري روشن.وشهدت المباراة تألقًا كبيرًا من أوتافيو وهو ما نرصده بالغة الأرقام.

أرقام أوتافيو في مباراة النصر والفيحاء

90دقيقة1تمريرة حاسمة1مراوغة ناجحة2تسديدات85%دقة التمرير3تمريرات مفتاحية9الفوز بالالتحامات


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بالأرقام أوتافيو يتوهج في فوز النصر على الفيحاء

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بالأرقام.. أوتافيو يتوهج في فوز النصر على الفيحاء نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم بالأرقام.. أوتافيو يتوهج في فوز النصر على الفيحاء..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تألق البرتغالي أوتافيو متوسط ميدان فريق نادي النصر خلال مواجهة الفيحاء في دوري روشن.وفاز النصر بنتيجة 3/1 على حساب مضيفه الفيحاء، مساء اليوم الجمعة، في لقاء الجولة 29 من دوري روشن.وشهدت المباراة تألقًا كبيرًا من أوتافيو وهو ما نرصده بالغة... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 08:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم