2024-04-19T20:32:41+03:00

بتجربته مع تشيلسي.. كيبا شارك في فوز ريال مدريد على مانشستر سيتي

- تمكن ريال مدريد من الفوز على مانشستر سيتي في معقله الأربعاء الماضي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد مباراة صعبة استمرت لأكثر من 120 دقيقة ولم تحسم إلا بركلات الترجيح.

ورغم عدم مشاركة كيبا أريزابالاجا حارس مرمى الريال البديل أمام مان سيتي إلا أنه تمكن من المساهمة في فوز الميرنجي على السيتي عن طريق تحفيز أندريه لونين قبل ركلات الترجيح، وتقديم النصائح له من خلال تجربته مع تشيلسي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بتجربته مع تشيلسي كيبا شارك في فوز ريال مدريد على

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بتجربته مع تشيلسي.. كيبا شارك في فوز ريال مدريد على مانشستر سيتي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة بتجربته مع تشيلسي.. كيبا شارك في فوز ريال مدريد على مانشستر سيتي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - تمكن ريال مدريد من الفوز على مانشستر سيتي في معقله الأربعاء الماضي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد مباراة صعبة استمرت لأكثر من 120 دقيقة ولم تحسم إلا بركلات الترجيح. ورغم عدم مشاركة كيبا أريزابالاجا حارس مرمى... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 08:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم