2024-04-19T21:21:40+03:00

قرار مفاجئ من النصر بشأن قضية لاعبه السابق بيتروس

كشف مصادر مساء اليوم ، أن نادي النصر قرر سحب استئنافه من محكمة التحكيم الرياضية «كاس» ، في قضيته ضد البرازيلي ماتيوس بيتروس لاعب الفريق السابق .

وقال الخبير القانوني أحمد الشيخي عبر حسابه الرسمي بمنصة «إكس» : ” أكدت مصادرنا الخاصة أن نادي ‎النصر سحب استئنافه من محكمة CAS في قضيته ضد اللاعب ‎بيتروس ، وبالتالي قررت المحكمة إنهاء إجراءات التحكيم ، وذلك في اللحظات الأخيرة قبل إعلان الحكم ” .

وأضاف : ” قانونياً: أصبح قرار FIFA الإبتدائي ضد النصر نهائياً وملزماً ، وذلك بدفع ما يعادل مبلغ ٩.٥ مليون بالإضافة إلى حوالي ٤٠ ألف تتكرر شهرياً حتى وقت السداد الفعلي ، كل التوفيق للنصر ولجميع أنديتنا في القضايا الخارجية ”

ويُذكر أن بيتروس انتقل إلى صفوف النصر عام 2018 واستمر مع الفريق الأصفر حتى 2021 ، قبل أن ينتقل إلى الفتح وأخيراً إلى فريقه الحالي الصقور .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

قرار مفاجئ من النصر بشأن قضية لاعبه السابق بيتروس

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل قرار مفاجئ من النصر بشأن قضية لاعبه السابق بيتروس نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى قرار مفاجئ من النصر بشأن قضية لاعبه السابق بيتروس..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف مصادر مساء اليوم ، أن نادي النصر قرر سحب استئنافه من محكمة التحكيم الرياضية «كاس» ، في قضيته ضد البرازيلي ماتيوس بيتروس لاعب الفريق السابق . وقال الخبير القانوني أحمد الشيخي عبر حسابه الرسمي بمنصة «إكس» : ” أكدت مصادرنا الخاصة أن نادي... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 09:21 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم