2024-04-19T21:44:54+03:00

ريال مدريد ضد برشلونة- أرقام رائعة للفريقان قبل كلاسيكو الأرض

ينتظر عشاق كرة القدم في كل مكان، مباراة الكلاسيكو المرتقبة في كل موسم، من أجل تجديد الموعد مع الإثارة والتشويق.

ويستضيف ريال مدريد نظيره برشلونة، في قمة الجولة 32 من الدوري الإسباني لكرة القدم "الليجا"، في مباراة مثيرة ومرتقبة.

ويحتل ريال مدريد صدارة الدوري الإسباني برصيد 78 نقطة، فيما يحل برشلونة ثانيًا برصيد 70 نقطة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويواجه ريال مدريد نظيره برشلونة على ملعب سانتياجو برنابيو، مساء الأحد الموافق 21 أبريل، في تمام العاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

أرقام رائعة لبرشلونة وريال مدريد قبل الكلاسيكو

قالت صحيفة "أس" الإسبانية أن ريال مدريد وبرشلونة هما الناديان اللذان يتمتعان بأكبر عدد من المتابعين على شبكات التواصل الاجتماعي.

وأوضحت أن هما من الأندية الثلاثة الأكثر قيمة في كرة القدم، وكلاهما يكملان ملاعبهما الجديدة متعددة الاستخدامات لزيادة الإيرادات.

اقرأ أيضا

عملاق أوروبي يبدأ اتصالاته مع تشافي للتعاقد معه في الصيف

مساعد كاسترو يوجه رسالة قوية ويكشف كواليس ريمونتادا النصر


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ريال مدريد ضد برشلونة أرقام رائعة للفريقان قبل كلاسيكو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ريال مدريد ضد برشلونة- أرقام رائعة للفريقان قبل كلاسيكو الأرض نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت ريال مدريد ضد برشلونة- أرقام رائعة للفريقان قبل كلاسيكو الأرض..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ينتظر عشاق كرة القدم في كل مكان، مباراة الكلاسيكو المرتقبة في كل موسم، من أجل تجديد الموعد مع الإثارة والتشويق.ويستضيف ريال مدريد نظيره برشلونة، في قمة الجولة 32 من الدوري الإسباني لكرة القدم "الليجا"، في مباراة مثيرة ومرتقبة.ويحتل ريال مدريد... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 09:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :