2024-04-19T21:53:09+03:00

مساعد كاسترو يثير الشكوك حول رحيل مدرب النصر..تصريحات مثيرة

أثار فيتور سيفرينو المساعد الأول لمدرب النصر، جدلا واسعا، بعد تصريحاته غير الواضحة حول مواطنه البرتغالي لويس كاسترو. 

كاسترو المدير الفني لفريق النصر، غاب عن قيادة العالمي أمام الفيحاء، في المباراة التي انتهت بفوز الأصفر بثلاثة أهداف مقابل هدف، لإجراء عملية جراحية خلال الأيام الماضية.

وعقب مباراة الفيحاء، أطلق مساعد مدرب النصر، تصريحات أثارت الشكوك حول مستقبل البرتغالي لويس كاسترو على رأس الفريق. 

وقال فيتور سيفرينو المساعد الأول لمدرب النصر: "مثل ما صرح النادي كاسترو كانت لديه مشكلة صحية بسيطة وأجرى عملية بسيطة والان متواجد في المستشفى وهو في فترة استشفاء واتوقع خلال 4 مباريات سيتواجد مجدداً معنا".

تصريح مساعد كاسترو أشار إلى احتمالية غياب المدير الفني عن قيادة النصر ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين. 

في سياق متصل، أضاف مساعد كاسترو خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة النصر والفيحاء، قائلا: " أنا أعرف الكرة السعودية وفقاً لتجربتي السابقة، وسأعمل بكل طاقتي لتحقيق الهدف ببقاء الفريق في دوري المحترفين، رغم تبقي جولات قليلة على نهايته"، ليتسائل الشارع الرياض هل هو سيكمل المشوار حتى نهاية الموسم ويتعاقد الفريق مع مدرب جديد للموسم القادم؟.

اقرأ أيضا

ماني يخيب آمال النصر يهدر ركلة جزاء ويغيب عن مباراة الخليج رسميا

سيناريو دراماتيكي.. النصر يقلب الطاولة على الفيحاء في 10 دقائق


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مساعد كاسترو يثير الشكوك حول رحيل مدرب النصر تصريحات مثيرة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مساعد كاسترو يثير الشكوك حول رحيل مدرب النصر..تصريحات مثيرة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت مساعد كاسترو يثير الشكوك حول رحيل مدرب النصر..تصريحات مثيرة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أثار فيتور سيفرينو المساعد الأول لمدرب النصر، جدلا واسعا، بعد تصريحاته غير الواضحة حول مواطنه البرتغالي لويس كاسترو. كاسترو المدير الفني لفريق النصر، غاب عن قيادة العالمي أمام الفيحاء، في المباراة التي انتهت بفوز الأصفر بثلاثة أهداف مقابل هدف،... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 09:53 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم