2024-04-19T22:04:33+03:00

نيمار عبر إنستغرام : يوم آخر من العمل.. صور

شارك محترف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، نيمار دا سيلفا، جمهوره بلقطات من تمارينه التي يخضع لها.

ونشر نيمار دا سيلفا عدة صور على حسابه بموقع إنستغرام وعلق عليها وكتب :” يوم آخر من العمل”.

وكان وجه النجم البرازيلي نيمار، رسالة إلى زملائه في نادي الهلال بعد خسارتهم أمام العين الإماراتي بنتيجة 2-4 أمس الأربعاء في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال آسيا.

ونشر نيمار في منصة “إنستغرام” صورة لنتيجة المباراة، وقال مخاطبا زملاءه: “هيا يا شباب، لدينا 90 دقيقة أخرى، أثق بكم” في إشارة إلى مباراة الإياب التي ستقام يوم الثلاثاء المقبل.

يذكر أن فريق الهلال سيواجه نظيره العين الإماراتي وذلك ضمن منافسات دوري أبطال آسيا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نيمار عبر إنستغرام يوم آخر من العمل صور

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نيمار عبر إنستغرام : يوم آخر من العمل.. صور نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى نيمار عبر إنستغرام : يوم آخر من العمل.. صور..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد شارك محترف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، نيمار دا سيلفا، جمهوره بلقطات من تمارينه التي يخضع لها. ونشر نيمار دا سيلفا عدة صور على حسابه بموقع إنستغرام وعلق عليها وكتب :” يوم آخر من العمل”. وكان وجه النجم البرازيلي نيمار،... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 10:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :