2024-04-19T22:52:12+03:00

إصابة لاعب طلائع الجيش بقطع في الرباط الصليبي

الجمعة 19/أبريل/2024 - 09:49 م

أعلن مسؤولو فريق الكرة الأول بنادي طلائع الجيش، إصابة حسن مجدي الظهير الأيمن للفريق بقطع في الرباط الصليبي. 

إصابة حسن مجدي بقطع في الرباط الصليبي 

وأجرى حسن مجدي الظهير الأيمن لفريق طلائع الجيش أشعة، عقب إصابته في مباراة الفريق الأخيرة أمام البنك الأهلي، وأثبتت إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة. 

وسيجري حسن مجدي جراحة القطع في الرباط الصليبي خلال الساعات القليلة المقبلة، في وجود محمد الأسيوطي رئيس الجهاز الطبي للفريق العسكري. 

طلائع الجيش يفوز على البنك الأهلي

وفي وقت سابق، نجح فريق الكرة الأول بنادي طلائع الجيش في الفوز على نظيره فريق البنك الأهلي، بهدف دون رد ضمن منافسات الجولة الـ 18 من عمر مسابقة الدوري الممتاز. 

وأحرز اللاعب يسري وحيد الهدف الأول لفريق طلائع الجيش في مرمى فريق البنك الأهلي، من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 72 من الشوط الثاني. 

في سياق منفصل أعلن نادي البنك الأهلي اشتباه إصابة محمد أبو جبل، حارس مرمى الفريق، بقطع في الرباط الصليبي للركبة بعد مباراة طلائع الجيش التي جمعت بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وأصيب محمد أبو جبل خلال مباراة فريقه أمام نظيره طلائع الجيش التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري الممتاز.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

إصابة لاعب طلائع الجيش بقطع في الرباط الصليبي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل إصابة لاعب طلائع الجيش بقطع في الرباط الصليبي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 إصابة لاعب طلائع الجيش بقطع في الرباط الصليبي ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الجمعة 19/أبريل/2024 - 09:49 م أعلن مسؤولو فريق الكرة الأول بنادي طلائع الجيش، إصابة حسن مجدي الظهير الأيمن للفريق بقطع في الرباط الصليبي.  إصابة حسن مجدي بقطع في الرباط الصليبي  وأجرى حسن مجدي الظهير الأيمن لفريق طلائع... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 10:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :