2024-04-19T23:20:35+03:00

قبل لقاء الاتحاد..صالح المحمدي مدربُا لفريق أبها

وقام الحساب الرسمي لنادي الحزم عبر إكس بنشر صورا من التعاقد مع المحمدي قبل ساعات من مواجهة نادي الاتحاد غدًا في الجولة الـ28 ببطولة دوري روشن.وكانت ادارة الحزم قررت فسخ التعاقد مع المدرب كارينيو بالتراضي؛ وذلك بسبب سوء النتائج في الفترة الأخيرة.يذكر أن الحزم الفريق الأكثر خسارة في بطولة دوري روشن موسم 2023/ 2024، حيث خسر 15 مباراة من أصل 27 جولة وتعادل في 10 مواجهات وفاز مرتين فقط.ويحتل الحزم في المركز الـ18 والأخير في ترتيب دوري روشن برصيد 16 نقطة.

قبل لقاء الاتحاد..صالح المحمدي مدربُا لفريق أبها was last modified: أبريل 19th, 2024 by Alaa


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

قبل لقاء الاتحاد صالح المحمدي مدرب ا لفريق أبها

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت السعودية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل قبل لقاء الاتحاد..صالح المحمدي مدربُا لفريق أبها نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سبورت السعودية قبل لقاء الاتحاد..صالح المحمدي مدربُا لفريق أبها..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد وقام الحساب الرسمي لنادي الحزم عبر إكس بنشر صورا من التعاقد مع المحمدي قبل ساعات من مواجهة نادي الاتحاد غدًا في الجولة الـ28 ببطولة دوري روشن.وكانت ادارة الحزم قررت فسخ التعاقد مع المدرب كارينيو بالتراضي؛ وذلك بسبب سوء النتائج في الفترة... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 11:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم