2024-04-19T23:40:31+03:00

عاجل.. الأهلي يقترب من ضم مدافع عربي بطلب من كولر

10:38 م | الجمعة 19 أبريل 2024

صورة أرشيفية للاعبي النادي الأهلي

اقتراب النادي الأهلي، من صفقة عربية مدوية خلال الفترة الحالية، وذلك من أجل تدعيم الخط الدفاعي للفريق بداية من الموسم المقبل، بناءاً على رغبة من جانب المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني، في تدعيم الخط الخلفي للفريق في الموسم المقبل بشكل رسمي.

تفاصيل اقتراب الأهلي من حسم صفقة زين الدين بلعيد 

ووفقا لما ذكرته صحيفة الشعب الجزائرية:«أن النادي الأهلي يسير بشكل جيد في الوقت الحالي، فيما يخص التفاوض مع زين الدين بلعيد، وبات قريباً للغاية من حسم الصفقة لصالحه خلال الفترة المقبلة، وضمان التعاقد معه، خاصة وأن نادي اتحاد العاصمة منفتح على انتقال اللاعب إلى صفوف المارد الأحمر، والمفاوضات تسير بشكل جيد».

زين الدين بلعيد 

وذكرت الصحيفة:« أن هناك تفاوض رسمي يتم خلال الفترة الحالية بين النادي الأهلي واتحاد العاصمة لحسم صفقة زين الدين بلعيد مبكراً وضمان ضمه لصفوف المارد الأحمر في الموسم المقبل، بناءا على قرار من مدرب الفريق».

ويرغب مسئولو النادي الأهلي، في دعم خط الدفاع، في ظل استقرار المدرب السويسري مارسيل كولر على رحيل محمود متولي مع نهاية الموسم، وتراجع مستوي رامي ربيعة مدافع الفريق خلال الفترة الأخيرة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل الأهلي يقترب من ضم مدافع عربي بطلب من كولر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل.. الأهلي يقترب من ضم مدافع عربي بطلب من كولر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل.. الأهلي يقترب من ضم مدافع عربي بطلب من كولر..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 10:38 م | الجمعة 19 أبريل 2024 صورة أرشيفية للاعبي النادي الأهلي اقتراب النادي الأهلي، من صفقة عربية مدوية خلال الفترة الحالية، وذلك من أجل تدعيم الخط الدفاعي للفريق بداية من الموسم المقبل،... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 11:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم