2024-04-19T23:48:40+03:00

هوينس: يجب علينا أن نحترم قرار ناجيلسمان بالاستمرار مع ألمانيا

-أحترم أولي هوينس، رئيس بايرن ميونخ السابق، فكرة أستمرار جوليان ناجيلسمان مع ألمانيا.

وقال هونيس في تصريحات صحفية:”إنه قرار يجب علينا احترامه. أعتقد أنه أمر مؤسف، لكنه الآن قرر الانضمام للمنتخب الوطني ولن يكون ذلك نهاية العالم بالنسبة لنادي بايرن ميونخ”.

وأضاف: “لم أفهم تمامًا لماذا اعتقدت بعض الصحف أنها تعرف كل شيء وتصرفت كما لو أن الأمر قد انتهى، لقد كان دائمًا واحدًا من عدة مرشحين وكان لدى كلا الجانبين الفرصة لقول نعم أو لا. الآن قرر البقاء مع المنتخب الوطني”.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

هوينس يجب علينا أن نحترم قرار ناجيلسمان بالاستمرار مع

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل هوينس: يجب علينا أن نحترم قرار ناجيلسمان بالاستمرار مع ألمانيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة هوينس: يجب علينا أن نحترم قرار ناجيلسمان بالاستمرار مع ألمانيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد -أحترم أولي هوينس، رئيس بايرن ميونخ السابق، فكرة أستمرار جوليان ناجيلسمان مع ألمانيا. وقال هونيس في تصريحات صحفية:”إنه قرار يجب علينا احترامه. أعتقد أنه أمر مؤسف، لكنه الآن قرر الانضمام للمنتخب الوطني ولن يكون ذلك... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 11:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :