2024-04-19T23:52:12+03:00

الزمالك والمتحدة يشيدان بعلاقتهما المميزة ويرفضان النيل منها

الجمعة 19/أبريل/2024 - 10:35 م

أصدر نادي الزمالك والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بيانًا أكدا فيه اعتزازهما بالعلاقات القائمة بين الطرفين، مؤكدين رفضهما لأي محاولات للنيل من تلك العلاقات.

وجاء بيان نادي الزمالك والشركة المتحدة كالتالي: 

يثمن مجلسي إدارة  نادي الزمالك والشركة المتحدة العلاقة المتميزة بين الجانبين ويرفضان أية محاولات فردية للنيل من هذه العلاقة أو المساس بها وثمنت قنوات "اون تايم سبورتس" الدور الرياضي الكبير لنادي الزمالك وجماهيره كأحد قطبي الكرة المصرية وإسهاماته في رفعة شأن الرياضة المصرية، كما ثمن مجلس إدارة نادي الزمالك الدور الإعلامي  المتميز الذي تقوم به قنوات  "اون تايم".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الزمالك والمتحدة يشيدان بعلاقتهما المميزة ويرفضان النيل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الزمالك والمتحدة يشيدان بعلاقتهما المميزة ويرفضان النيل منها نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 الزمالك والمتحدة يشيدان بعلاقتهما المميزة ويرفضان النيل منها ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الجمعة 19/أبريل/2024 - 10:35 م أصدر نادي الزمالك والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بيانًا أكدا فيه اعتزازهما بالعلاقات القائمة بين الطرفين، مؤكدين رفضهما لأي محاولات للنيل من تلك العلاقات. وجاء بيان نادي الزمالك والشركة... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 11:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم