2024-04-19T23:56:29+03:00

قرار نهائي وملزم.. "كاس" توقع غرامة كبيرة على النصر وسخرية هلالية

في تطور صادم لجماهير النصر، كشف المستشار القانوني أحمد الشيخي، عن سحب النادي لاستئنافه من محكمة التحكيم الرياضية (CAS) في قضيته ضد اللاعب البرازيلي بيتروس.

وأوضح الشيخي، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "إكس"، اليوم الجمعة، أن محكمة التحكيم الرياضية قررت إنهاء إجراءات التحكيم، وذلك في اللحظات الأخيرة قبل إعلان الحكم.

ويمثل هذا القرار انتصارًا للاعب بيتروس، ويؤكد صحة قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الابتدائي ضد نادي النصر، ليصبح نهائيا وملزما.

وبحسب القرار، يتوجب على نادي النصر دفع ما يعادل 9.5 مليون يورو للاعب بيتروس، بالإضافة إلى حوالي 40 ألف يورو شهريًا حتى وقت السداد الفعلي.

وتعود القضية إلى قرار النصر واللاعب بيتروس في وقت سابق بإنهاء العقد قبل ١٠ أشهر من تاريخ انتهائه. 

ومن جهة أخرى، تهكم الإعلامي الرياضي سليمان الجعيلان، على خسارة النصر القضية لصالح بيتروس، قائلا: " كالعادة القضايا الخارجية صعبة قوية".

اقرأ أيضا

مانشستر سيتي يعلنها: وجهة جوارديولا القادمة الهلال أم النصر

سيناريو دراماتيكي.. النصر يقلب الطاولة على الفيحاء في 10 دقائق


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

قرار نهائي وملزم كاس توقع غرامة كبيرة على النصر وسخرية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل قرار نهائي وملزم.. "كاس" توقع غرامة كبيرة على النصر وسخرية هلالية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت قرار نهائي وملزم.. "كاس" توقع غرامة كبيرة على النصر وسخرية هلالية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد في تطور صادم لجماهير النصر، كشف المستشار القانوني أحمد الشيخي، عن سحب النادي لاستئنافه من محكمة التحكيم الرياضية (CAS) في قضيته ضد اللاعب البرازيلي بيتروس.وأوضح الشيخي، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "إكس"، اليوم الجمعة، أن محكمة... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 11:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :