2024-04-20T00:16:20+03:00

أوجستي: تعلمنا من أخطائنا.. وعمرو الجندي: هدفنا التتويج بلقب البال للمرة الثانية على التوالي

الجمعة 19/أبريل/2024 - 11:05 م

تحدث أوجستي بوش المدير الفني لفريق سلة الأهلي وعمر الجندي لاعب الفريق عقب نهاية اللقاء الذي جمع المارد الأحمر أمام سيتي أويلرز بالدوري الإفريقي لكرة السلة.

تصريحات أوجستي بوش

وقال أوجستي بوش المدير الفني للنادي الأهلي خلال المؤتمر الصحفي: تعلمنا من أخطاء مباراتنا أمام سيتي أويلرز في الموسم الماضي، وحافظنا على تركيزنا حتى نهاية اللقاء.

وأضاف: نركز على إشراك اللاعبين خلال المباريات بشكل جيد من أجل الحفاظ على أداء الفريق وتطويره مباراة تلو مباراة.

ومن جانبه، قال عمرو الجندي لاعب الفريق: عودة مارك ليونز من الإصابة والمشاركة في المباريات من مميزات اللقاء، مع وجود انسجام بين اللاعبين كان الأمر رائعًا.

وأضاف: لا أنظر إلى أرقامي الفردية في المباريات، الأهم هو الفريق، نحن هدفنا هو التتويج باللقب الثاني على التوالي واللعب في كأس العالم للأندية لاستكمال مسيرة رائعة لهذا الجيل الحالي من اللاعبين.

فيما صرح كريم نسبة المدير الفني لفريق سيتي أويلرز قائلًا: النتيجة تتحدث، لم نكن فريق ملتزم دفاعيًا أو هجوميًا خلال المباراة، والأهلي عاقبنا على الأخطاء التي وقعت من جانب اللاعبين.

أما توني دريلبا لاعب الفريق قال: الفريق بدأ بشكل جيد ولكن لم نحافظ على التزامنا وكانت النهاية هي الخسارة.

ومن المقرر أن تشهد مباريات اليوم الثاني من منافسات مجموعة النيل مواجهة بانجي أمام سيتي أويلرز في الرابعة عصرًا، بينما يواجه الأهلي المصري نظيره أهلي بني غازي الليبي في السابعة مساءً.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أوجستي تعلمنا من أخطائنا وعمرو الجندي هدفنا التتويج

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أوجستي: تعلمنا من أخطائنا.. وعمرو الجندي: هدفنا التتويج بلقب البال للمرة الثانية على التوالي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 أوجستي: تعلمنا من أخطائنا.. وعمرو الجندي: هدفنا التتويج بلقب البال للمرة الثانية على التوالي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الجمعة 19/أبريل/2024 - 11:05 م تحدث أوجستي بوش المدير الفني لفريق سلة الأهلي وعمر الجندي لاعب الفريق عقب نهاية اللقاء الذي جمع المارد الأحمر أمام سيتي أويلرز بالدوري الإفريقي لكرة السلة. تصريحات أوجستي بوش وقال أوجستي... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 12:16 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم