2024-04-20T00:44:59+03:00

"محاولات فردية".. بيان من نادي الزمالك بشأن العلاقة مع قنوات أون تايم سبورتس

11:30 م الجمعة 19 أبريل 2024

كتبت-هند عواد:

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، بيانا رسميا، يثمن فيه العلاقة المتميزة مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ويرفض المحاولات الفردية للنيل من هذه العلاقة أو المساس بها، حسبما ذكر.

وأشار بيان الزمالك إلى أن قنوات أون تايم سبورتس، ثمن الدور الرياضي الكبير لنادي الزمالك و جماهيره كأحد قطبي الكرة المصرية و إسهاماته في رفعة شأن الرياضة المصرية.

كما ثمن مجلس إدارة نادي الزمالك الدور الإعلامي المتميز الذي تقوم به قنوات "أون تايم سبورتس".

اقرأ أيضاً:

جوارديولا يتغنى بريال مدريد ويكشف سبب رحيل بالمر عن مانشستر سيتي

الأهلي ينعى الفنان صلاح السعدني


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

محاولات فردية بيان من نادي الزمالك بشأن العلاقة مع

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل "محاولات فردية".. بيان من نادي الزمالك بشأن العلاقة مع قنوات أون تايم سبورتس نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب مصراوي "محاولات فردية".. بيان من نادي الزمالك بشأن العلاقة مع قنوات أون تايم سبورتس..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 11:30 م الجمعة 19 أبريل 2024 كتبت-هند عواد: أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، بيانا رسميا، يثمن فيه العلاقة المتميزة مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ويرفض المحاولات الفردية للنيل من هذه العلاقة أو المساس بها، حسبما ذكر. وأشار بيان... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 12:44 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم