2024-04-20T00:45:47+03:00

أول رد من حمد الله على واقعة ضربه من المشجع

– تحدث عبد الرزاق حمد الله لاعب نادي الاتحاد للمرة الأولى عن واقعة ضربه من أحد المشجعين بعد نهاية مباراة نهائي كأس السوبر السعودي أمام الهلال.

وقال عبد الرزاق حمد الله في تصريحات تليفزيونية: “قضية المشجع نسيتها والموضوع نسيته بالرغم من أني أوذيت، وسامحته وغفرت عنه وكان من الممكن أن ينسجن ولكن مستحيل أكون سببًا في سجن أي أحد”.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أول رد من حمد الله على واقعة ضربه من المشجع

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أول رد من حمد الله على واقعة ضربه من المشجع نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة أول رد من حمد الله على واقعة ضربه من المشجع..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – تحدث عبد الرزاق حمد الله لاعب نادي الاتحاد للمرة الأولى عن واقعة ضربه من أحد المشجعين بعد نهاية مباراة نهائي كأس السوبر السعودي أمام الهلال. وقال عبد الرزاق حمد الله في تصريحات تليفزيونية: “قضية المشجع... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 12:45 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم