2024-04-20T01:16:12+03:00

لاعب المقاولون: تعرضت لغيبوبة لـ 40 دقيقة.. وطلبت مغادرة المستشفى بعد استعادتي الوعي

السبت 20/أبريل/2024 - 12:04 ص

كشف لؤي وائل لاعب نادي المقاولون العرب، تطورات حالته الصحية بعد الإصابة القوية التي تعرض لها في الرأس خلال مباراة فريقه أمس، أمام بلدية المحلة، ضمن الجولة الـ 18 لبطولة الدوري الممتاز.

تصريحات لؤي وائل بعد تعرضه للإصابة

وفي تصريحات تليفزيونية قال لؤي وائل: الحمد لله أنا أحسن بكتير حاليًا.. تعرضت لخبطة قوية من زميلي الحارس محمود أبو السعود دون قصد، تسببت في فقداني الوعي.

وواصل لاعب المقاولون حديثه عن لحظات إصابته قائلا: الدكتور حاول يفوقني في الملعب بس ما فوقتش.. حصل لي شبه غيبوبة لـ 40 دقيقة، وتم نقلي للرعاية المركزة، وأوضح لؤي وائل أنه طلب مغادرة المستشفى بعد استعادته الوعي وبرر ذلك قائلا: مبحبش قعدة المستشفيات.

وكشف اللاعب لؤي وائل نتائج الفحوصات الطبية التي خضع لها في الساعات الماضية، قائلًا: نتائج الفحوصات جاءت مطمئنة، لكن الأطباء أكدوا ضرورة بقائي تحت الملاحظة لمدة 24 ساعة داخل المستشفى. 

وزير الرياضة يطمئن على لؤي وائل خلال اتصال هاتفي

وأشار لؤي وائل إلى أنه تواصل مع أسرته لطمأنتهم، كما تلقى اتصالا من وزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي والذي بدوره اطمأن على حالته الصحية.

ووجه اللاعب لؤي وائل الشكر إلى مصطفى الشامي رئيس نادي بلدية المحلة، مؤكدًا أن الأخير ظل جواره منذ لحظة نقله إلى المستشفى، مشيدًا بالجهود التي بذلها الفريق الطبي في المستشفى لعلاجه.

واختتم لاعب المقاولون العرب حديثه قائلًا، إنه سيخضع لفحص جديد بالأشعة صباح الغد للاطمئنان على استقرار حالته الصحية، قبل أن يتم السماح له بمغادرة المستشفى.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

لاعب المقاولون تعرضت لغيبوبة لـ 40 دقيقة وطلبت مغادرة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل لاعب المقاولون: تعرضت لغيبوبة لـ 40 دقيقة.. وطلبت مغادرة المستشفى بعد استعادتي الوعي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 لاعب المقاولون: تعرضت لغيبوبة لـ 40 دقيقة.. وطلبت مغادرة المستشفى بعد استعادتي الوعي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد السبت 20/أبريل/2024 - 12:04 ص كشف لؤي وائل لاعب نادي المقاولون العرب، تطورات حالته الصحية بعد الإصابة القوية التي تعرض لها في الرأس خلال مباراة فريقه أمس، أمام بلدية المحلة، ضمن الجولة الـ 18 لبطولة الدوري الممتاز. تصريحات... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 01:16 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :