2024-04-20T01:25:05+03:00

يوفنتوس يفلت من الخسارة أمام كالياري في وقت قاتل

AP

نجا يوفنتوس من الخسارة أمام مضيفه كالياري بإدراكه التعادل 2-2 في وقت قاتل خلال مباراة جمعت الفريقين يوم الجمعة لحساب المرحلة 33 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وافتتح جيانلوكا جايتانو باب التسجيل لكالياري بحلول الدقيقة 30 من ركلة جزاء، وبعدها بست دقائق، ضاعف ياري مينا النتيجة من ركلة جزاء ثانية، قبل أن يحرز دوسان فلاهوفيتش هدف تقليص الفارق ليوفنتوس في الدقيقة 62.

وعندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة، سجل مدافع كالياري، ألبرتو دوسينا هدف التعادل ليوفنتوس بالخطأ في مرماه (88).

ورفع يوفنتوس رصيده إلى 64 نقطة في المركز الثالث، فيما وصل كالياري إلى 32 نقطة بالمركز الـ13.المصدر: RT


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

يوفنتوس يفلت من الخسارة أمام كالياري في وقت قاتل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل يوفنتوس يفلت من الخسارة أمام كالياري في وقت قاتل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب روسيا اليوم يوفنتوس يفلت من الخسارة أمام كالياري في وقت قاتل..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد AP نجا يوفنتوس من الخسارة أمام مضيفه كالياري بإدراكه التعادل 2-2 في وقت قاتل خلال مباراة جمعت الفريقين يوم الجمعة لحساب المرحلة 33 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.وافتتح جيانلوكا جايتانو باب التسجيل لكالياري بحلول الدقيقة 30 من ركلة... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 01:25 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :