2024-04-20T01:28:06+03:00

بركات يكشف التشكيل المثالي للأهلي أمام مازيمبي الكونغولي

السبت 20/أبريل/2024 - 12:23 ص

كشف محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق التشكيل المثالي للأحمر في مباراة مازيمبي الكونغولي، المُقرر إقامتها في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

تغييرات منتظرة في تشكيل الأهلي 

وقال محمد بركات في تصريحات تليفزيونية: أعتقد أن تفكير مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، سيتغير في مباراة مازيمبي عن مواجهة الزمالك الماضية، خصوصًا مع عودة بيرسي تاو من الإصابة، وهو من أهم عناصر الهجوم.

وأضاف: بيرسي تاو لاعب هداف وعنصر بارز في خط هجوم الأهلي، خصوصًا أن مازيمبي لديه أزمات دفاعية، كما أنه من الممكن أن يتم الدفع بمحمود كهربا.

وواصل: رضا سليم هو الأنسب لمباراة مازيمبي، طاهر محمد طاهر موجود مع كريم فؤاد وأحمد عبد القادر، ولكن رضا سليم لاعب مهاري وسريع.

وأكمل: بيرسي تاو ورضا سليم ومحمود كهربا هو الثلاثي المثالي لهجوم الأهلي أمام مازيمبي، وأعتقد أن عمرو السولية سيعود لخط وسط الأهلي، فهو لاعب صاحب خبرات، ويستطيع تغيير نسق المباراة، بالإضافة لجودته في التسديدات والتمريرات البينية.

واختتم: محمد بركات تصريحاته، قائلًا: الفروقات الفنية محسومة للأهلي، ولكن مازيمبي لديه لاعبون يكافحون في الملعب، وهذا هو أهم شيء في كرة القدم، وأعتقد أن لاعبي الأهلي لن يستهينون بمباراة الغد.

مهازل تحكيمية في مباراة بيراميدز ومازيمبي 

وفي سياق آخر، أكد بركات أن مباراة مازيمبي الكونغولي أمام بيراميدز شهدت مهازل تحكيمية، وفي هذا الصدد قال: "بيراميدز قدم شوط أول جيد أمام مازيمبي، لكنه لم يستغل الفرص التي أُتيحت له، فيما نجح مازيمبي في تسجيل أهدافه من فرص قليلة".

وأضاف: "كانت هناك مهازل تحكيمية في مباراة بيراميدز أمام مازيمبي، وبيراميدز كانت لديه ركلة جزاء مستحقة أثناء التعادل السلبي وقبل تسجيل أهداف مازيمبي".

وتابع: "إذا كان مويس كاتومبي، رئيس نادي مازيمبي هو حكم مباراة بيراميدز لكان احتسب ركلة الجزاء للفريق المصري على فريقه، ولكن الحكم تجاهلها".

وأتم محمد بركات تصريحاته قائلًا: "لا يصح المقارنة بين الأهلي وبيراميدز، الذي خاض أولى مشاركاته في دوري أبطال إفريقيا، فيما تُوج الأهلي باللقب 11 مرة".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بركات يكشف التشكيل المثالي للأهلي أمام مازيمبي الكونغولي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بركات يكشف التشكيل المثالي للأهلي أمام مازيمبي الكونغولي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 بركات يكشف التشكيل المثالي للأهلي أمام مازيمبي الكونغولي ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد السبت 20/أبريل/2024 - 12:23 ص كشف محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق التشكيل المثالي للأحمر في مباراة مازيمبي الكونغولي، المُقرر إقامتها في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا. تغييرات منتظرة في تشكيل الأهلي... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 01:28 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم