2024-04-20T01:36:55+03:00

ارتفاع قياسي في القيمة السوقية لـ فالفيردي خلال 8 سنوات

- كشفت موقع ترانسفير ماركت عن ارتفاع قياسي في القيمة السوقية للأوروجواياني فيديريكو فالفيردي نجم ريال مدريد خلال 8 سنوات فقط من مسيرته.

فبعمر الـ 17 عاما كانت القيمة السوقية لـ فالفيردي تبلغ 400 ألف يورو فقط حين كان لاعبا بين صفوف فريق بينيارول الأوروجواياني.

وبعمره الحالي الـ 25 عاما أصبحت قيمته السوقية تبلغ 100 مليون يورو.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ارتفاع قياسي في القيمة السوقية لـ فالفيردي خلال 8 سنوات

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ارتفاع قياسي في القيمة السوقية لـ فالفيردي خلال 8 سنوات نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة ارتفاع قياسي في القيمة السوقية لـ فالفيردي خلال 8 سنوات..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - كشفت موقع ترانسفير ماركت عن ارتفاع قياسي في القيمة السوقية للأوروجواياني فيديريكو فالفيردي نجم ريال مدريد خلال 8 سنوات فقط من مسيرته. فبعمر الـ 17 عاما كانت القيمة السوقية لـ فالفيردي تبلغ 400 ألف يورو فقط حين كان لاعبا... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 01:36 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم