2024-04-20T02:12:27+03:00

شتيغن يتحدث عن أزمة جوندوجان وأراوخو

– تحدث الألماني مارك أندريه تير شتيغن حارس مرمى برشلونة، عن نهاية أزمة رونالد أراوخو، وزميله إلكاي جوندوجان، قبل مباراة ريال مدريد، مساء يوم الأحد على ملعب سانتياجو بيرنابيو، ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري الإسباني.

قال شتيغن في تصريحات صحفية:”الآن لا توجد أي مشكلة بين إلكاي غوندوغان ورونالد أراوخو، أعتقد أن الجيد هو أننا في غرفة الملابس لدينا روح جماعية جيدة”.

وأضاف:”قلنا من البداية أن الأمر انتهى، وهي أمور نتحدث عنها في حينها، لا يوجد ما يدعو للقلق، جميعنا يمكن أن يكون لديه رأيه الخاص وفي النهاية من الجيد مناقشته”.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

شتيغن يتحدث عن أزمة جوندوجان وأراوخو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل شتيغن يتحدث عن أزمة جوندوجان وأراوخو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة شتيغن يتحدث عن أزمة جوندوجان وأراوخو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – تحدث الألماني مارك أندريه تير شتيغن حارس مرمى برشلونة، عن نهاية أزمة رونالد أراوخو، وزميله إلكاي جوندوجان، قبل مباراة ريال مدريد، مساء يوم الأحد على ملعب سانتياجو بيرنابيو، ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري الإسباني.... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 02:12 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم