2024-04-22T14:08:32+03:00

نصيحة إلى ميتروفيتش قبل مواجهة العين

وقام ثامر الشهراني بنشر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي أكس: ” رغبة ألسكندر ميتروفيتش، في المشاركة في مباراة الإياب أمام العين شيء إيجابي من اللاعب وحافز له في العلاج ، وحق للمشجع أن يتمنى مشاركته في أسرع وقت”.وأكمل :” المنطق والواقع يقول الإصابة من الدرجة الثانية وهي تحتاج ما لا يقل عن 4-6 أسابيع علاج ، الطاقم الطبي يعلم أن إصابة العضلة الخلفية من أكثر الإصابات عُرضة للتكرار خصوصاً مع المهاجمين لذلك يُرفض الاستعجال في العودة إلا بعد انتهاء المدة واجتياز الاختبارات والأشعة”.واختتم:” غياب 3 أسابيع وبدون دخول أي تمرين جماعي وقبل مباراة مهمة بيومين ، أمر مستحيل ومخاطرة على اللاعب مستقبلاً. – تسريع العلاج والمخاطرة قد يكون في بعض إصابات المفاصل أو الكدمات ، أما بالنسبة للإصابات العضلية صعب المخاطرة لأن نسبة التكرار عالية”.

نصيحة إلى ميتروفيتش قبل مواجهة العين was last modified: أبريل 21st, 2024 by Alaa


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نصيحة إلى ميتروفيتش قبل مواجهة العين

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت السعودية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نصيحة إلى ميتروفيتش قبل مواجهة العين نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سبورت السعودية نصيحة إلى ميتروفيتش قبل مواجهة العين..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد وقام ثامر الشهراني بنشر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي أكس: ” رغبة ألسكندر ميتروفيتش، في المشاركة في مباراة الإياب أمام العين شيء إيجابي من اللاعب وحافز له في العلاج ، وحق للمشجع أن يتمنى مشاركته في أسرع وقت”.وأكمل... , نشر في الأثنين 2024/04/22 الساعة 02:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :