2024-04-24T02:28:29+03:00

قمة دوري أبطال آسيا تنتهي عيناوية ورحيمي يخلق الحدث

تأهل العين الإماراتي إلى نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه وذلك بعد خسارته أمام الهلال السعودي 2-1 في إياب نصف النهائي وعبوره إلى المباراة الختامية بفوزه 5-4 بمجموع المباراتين يوم الثلاثاء.

واستفاد العين من فوزه ذهاباً 4-2 الأسبوع الماضي، وهي النتيجة التي جعلته يدخل المباراة بأكثر من فرصة.

تقدم الهلال مبكراً عن طريق روبن نيفيز من علامة الجزاء، لكن البرازيلي إيريك عادل النتيجة بعدها بدقائق، وفي مطلع الشوط الثاني سجل سالم الدوسري الهدف الثاني للهلال، لكن الأخير عجز عن هز مرمى خالد عيسى لتنتهي المباراة 2-1.

وينتظر العين الفائز من مباراة يوكوهاما مارينوس الياباني وأولسان الكوري الجنوبي لمعرفة خصمه في المباراة النهائية.

وفاز العين بنسخة 2003 على حساب تيرو ساسانا التايلاندي، بينما خسر نسختي 2005 و2016 أمام اتحاد جدة وتشونبوك الكوري الجنوبي.

ظهرت المقالة قمة دوري أبطال آسيا تنتهي عيناوية ورحيمي يخلق الحدث أولاً على Maroc 24 المغرب 24.

سبورتيف1


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

قمة دوري أبطال آسيا تنتهي عيناوية ورحيمي يخلق الحدث

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المغرب 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل قمة دوري أبطال آسيا تنتهي عيناوية ورحيمي يخلق الحدث نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب المغرب 24 قمة دوري أبطال آسيا تنتهي عيناوية ورحيمي يخلق الحدث..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تأهل العين الإماراتي إلى نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه وذلك بعد خسارته أمام الهلال السعودي 2-1 في إياب نصف النهائي وعبوره إلى المباراة الختامية بفوزه 5-4 بمجموع المباراتين يوم الثلاثاء.واستفاد العين من فوزه ذهاباً 4-2 الأسبوع... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 02:28 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :