2024-04-24T02:40:23+03:00

أرسنال يكتسح تشيلسي في دربي لندن وينفرد بصدارة الدوري الإنكليزي مؤقتا

 تغلب أرسنال، الذي يسعى بلا هوادة للبقاء منافسا على لقب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، 5-صفر على غريمه اللندني تشيلسي اليوم الثلاثاء، ليبتعد بفارق ثلاث نقاط في صدارة الترتيب. وسجل البلجيكي لياندرو تروسار (4) وبن وايت (52 و70) والألماني كاي هافيرتس (57 و65) الأهداف.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أرسنال يكتسح تشيلسي في دربي لندن وينفرد بصدارة الدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على فرانس 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أرسنال يكتسح تشيلسي في دربي لندن وينفرد بصدارة الدوري الإنكليزي مؤقتا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب فرانس 24 أرسنال يكتسح تشيلسي في دربي لندن وينفرد بصدارة الدوري الإنكليزي مؤقتا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد  تغلب أرسنال، الذي يسعى بلا هوادة للبقاء منافسا على لقب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، 5-صفر على غريمه اللندني تشيلسي اليوم الثلاثاء، ليبتعد بفارق ثلاث نقاط في صدارة الترتيب. وسجل البلجيكي لياندرو تروسار (4) وبن وايت (52 و70) والألماني كاي... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 02:40 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :