2024-04-24T07:28:42+03:00

مدرب منتخب مصر السابق: عودة إمام عاشور للزمالك واردة

أكد أيمن عبدالعزيز مدرب منتخب مصر السابق، بأن عودة إمام عاشور لاعب النادي الأهلي للزمالك واردة خاصة وأن الأمور أصبحت سهلة في عصر الاحتراف، وأن كل شيء من الممكن أن يحدث.

وقال عبدالعزيز في تصريحات تليفزيونية: «وارد يرجع إمام عاشور للزمالك زي ما بنشوف انتقال لاعبين من الأهلي للزمالك والعكس، ممكن سهل ده يحصل زي ما حصل لاعبين انتقلوا من هنا وهنا، وهو مفيد جدا للزمالك بكل تأكيد قيمة كبيرة جدا ولكن لا أستطيع أن أحكم بأن هل الفكرة ستكون مقبولة لدى جماهير الزمالك أم لا أو لمسؤوليه، لأنني لست في موقع مسؤولية».

إمام عاشور رحل من الزمالك لميتلاند

وكان إمام عاشور غادر نادي الزمالك وانتقل لفريق ميتلاند الدنماركي، قبل أن يعود للدوري المصري من جديد عبر بوابة النادي الأهلي، ونجح في تحقيق بطولة السوبر المصري بجانب كأس مصر، وتحقيق برونزية العالم.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مدرب منتخب مصر السابق عودة إمام عاشور للزمالك واردة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مدرب منتخب مصر السابق: عودة إمام عاشور للزمالك واردة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن مدرب منتخب مصر السابق: عودة إمام عاشور للزمالك واردة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد أيمن عبدالعزيز مدرب منتخب مصر السابق، بأن عودة إمام عاشور لاعب النادي الأهلي للزمالك واردة خاصة وأن الأمور أصبحت سهلة في عصر الاحتراف، وأن كل شيء من الممكن أن يحدث. وقال عبدالعزيز في تصريحات تليفزيونية: «وارد يرجع إمام... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 07:28 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم