2024-04-24T09:16:43+03:00

فلاهوفيتش يعبر عن سعادته باللعب تحت قيادة أليجري

- عبر النجم الصربي دوشان فلاهوفيتش، مهاجم نادي يوفنتوس، عن سعادته باللعب مع السيدة العجوز تحت قيادة الايطالي ماسيميليانو أليجري منذ قدومه إلى الفريق

وقال دوشان فلاهوفيتش: في إيطاليا تجد نفسك منغمسا في مباريات تكتيكية مغلقة، محظوظ لأني وجدت أليغري في يوفنتوس و هو من أفضل المدربين في العالم خلال ال 20 سنة الأخيرة، لقد ساعدني ذلك كثيرا


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فلاهوفيتش يعبر عن سعادته باللعب تحت قيادة أليجري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فلاهوفيتش يعبر عن سعادته باللعب تحت قيادة أليجري نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة فلاهوفيتش يعبر عن سعادته باللعب تحت قيادة أليجري..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - عبر النجم الصربي دوشان فلاهوفيتش، مهاجم نادي يوفنتوس، عن سعادته باللعب مع السيدة العجوز تحت قيادة الايطالي ماسيميليانو أليجري منذ قدومه إلى الفريق وقال دوشان فلاهوفيتش: في إيطاليا تجد نفسك منغمسا في مباريات... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 09:16 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :