2024-04-24T09:32:52+03:00

الشكوك تحاصر ديناير حول مشاركته أمام الهلال

كشفت مصادر صحفية خاصة أن الشكوك تحوم حول مشاركة البلجيكي جايسون ديناير، مدافع فريق الفتح الأول لكرة القدم، في المباراة أمام الهلال الجمعة، بسبب عدم جاهزيته البدنية.

وأكدت المصادر ذاتها، أن فرصة مشاركة المدافع البلجيكي ضعيفةٌ للغاية في ظل عدم جاهزيته البدنية

وكان اللاعب واصل برنامجه التأهيلي، أمس الثلاثاء، بعد الإصابة التي تعرَّض لها خلال مواجهة الوحدة، ضمن الجولة الـ 25 من دوري روشن، وتسبَّبت في غيابه عن مباريات الاتفاق، وأبها، والرائد في الجولات الأخيرة من الدوري.

يُذكر أن ديناير ارتدى قميص النادي في 19 مباراةً، منها 19 بصفةٍ أساسيةٍ، ونال بطاقتين صفراوين، وفقًا لإحصاءات موقع رابطة الدوري للمحترفين.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الشكوك تحاصر ديناير حول مشاركته أمام الهلال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الشكوك تحاصر ديناير حول مشاركته أمام الهلال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى الشكوك تحاصر ديناير حول مشاركته أمام الهلال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت مصادر صحفية خاصة أن الشكوك تحوم حول مشاركة البلجيكي جايسون ديناير، مدافع فريق الفتح الأول لكرة القدم، في المباراة أمام الهلال الجمعة، بسبب عدم جاهزيته البدنية. وأكدت المصادر ذاتها، أن فرصة مشاركة المدافع البلجيكي ضعيفةٌ للغاية في ظل عدم... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 09:32 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :