2024-04-24T09:48:44+03:00

نتائج مباريات اليوم الأول بالجولة الثالثة في «كوبا سود أمريكانا»

08:39 ص | الأربعاء 24 أبريل 2024

مباراة يونيفرسيداد كاتوليكا كيتو وأليانزا

انتهت مباريات اليوم الأول من الجولة الثالثة لدور المجموعات في بطولة «سود أمريكانا»، صباح اليوم، بلقاء يونيفرسيداد كاتوليكا كيتو الإكوادوري، مع أليانزا الكولومبي على ملعب «أرماندو مايستر بافاجو»، ضمن مباريات المجموعة الثانية للمسابقة، وأسفر عن فوز الفريق الإكوادوري بنتيجة 3-1.

وأحرز إيمرسون باتالا، لاعب أليانزا الكولومبي، هدف فريقه في الدقيقة 8، فيما سجل أهداف يونيفرسيداد كاتوليكا كيتو الإكوادوري، كل من بيدرو فرانكو، لاعب أليانزا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 56، وجون سيفوينتي 68، وإسماعيل دياز. في الدقيقة 78 على التوالي.

وشهد اليوم الأول، تسجيل 9 أهداف فقط خلال 5 مباريات، ونرصد نتائج مباريات اليوم الأول من الجولة الثالثة لدور المجموعات في بطولة«سود أمريكانا»:

-خسارة كورينثيانز البرازيلي أمام أرجنتينوس جونيورز الأرجنتيني بهدف دون رد، على ملعب «دييجو أرماندو مارادونا»، ضمن مباريات اليوم الأول من الجولة الثالثة للمجموعة السادسة لبطولة «سود أمريكانا».

- تعادل سلبي بين يونيون لا كاليرا التشيلي ونظيره كروزيرو البرازيلي، على ملعب«إستر روا»، بالمجموعة الثانية لبطولة «سود أمريكانا».

تعادل جارسيلاسو البيروفي إيجابيا مع كويابا البرازيلي

-تعادل ديبورتيفو جارسيلاسو البيروفي مع كويابا البرازيلي، إيجابيا بنتيجة 1-1 على ملعب «الإنكا جارسيلاسو دي لا فيجا» ضمن مباريات المجموعة السابعة لبطولة «سود أمريكانا».

¡El gol del empate!

Carlos Beltrán puso la igualdad definitiva para @CD_Garcilaso .

CONMEBOL #Sudamericana #LaGranConquista pic.twitter.com/Otc44mkUdJ

— CONMEBOL Sudamericana (@Sudamericana) April 24, 2024

- فوز سبورتيفو ترينيدينس البارجوياني على نظيره ناسيونال بوتوسي البوليفي، بنتيجة 2-0، على ملعب «ديفنسوريس دل تشاكو»، بالمجموعة الرابعة لبطولة «سود أمريكانا».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نتائج مباريات اليوم الأول بالجولة الثالثة في كوبا سود

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نتائج مباريات اليوم الأول بالجولة الثالثة في «كوبا سود أمريكانا» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن نتائج مباريات اليوم الأول بالجولة الثالثة في «كوبا سود أمريكانا»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 08:39 ص | الأربعاء 24 أبريل 2024 مباراة يونيفرسيداد كاتوليكا كيتو وأليانزا انتهت مباريات اليوم الأول من الجولة الثالثة لدور المجموعات في بطولة «سود أمريكانا»، صباح اليوم، بلقاء يونيفرسيداد... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 09:48 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :