2024-04-24T10:29:04+03:00

توخيل يفضل العودة إلى البريميرليج على تدريب برشلونة

- ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن المدرب الألماني توماس توخيل، المدير الفني لنادي بايرن ميونخ، مستهدف من قبل العديد من اندية أوروبا مثل مانشستر يونايتد وبرشلونة، بعد تأكيد رحيله عن العملاق البافاري بنهاية الموسم

الصحيفة أفادت بأن المدرب ألماني يفضل تدريب الشياطين الحمر بدلا من أن يكون بديل تشافي هيرنانديز في البارسا، هو الآن يركز على دوري الأبطال


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

توخيل يفضل العودة إلى البريميرليج على تدريب برشلونة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل توخيل يفضل العودة إلى البريميرليج على تدريب برشلونة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة توخيل يفضل العودة إلى البريميرليج على تدريب برشلونة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن المدرب الألماني توماس توخيل، المدير الفني لنادي بايرن ميونخ، مستهدف من قبل العديد من اندية أوروبا مثل مانشستر يونايتد وبرشلونة، بعد تأكيد رحيله عن العملاق البافاري بنهاية الموسم... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 10:29 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم