2024-04-24T11:08:32+03:00

أشرف نصار يكشف السر وراء مغادرة حلمي طولان لـ البنك الأهلي

الأربعاء 24/أبريل/2024 - 10:00 ص

كشف أشرف نصار، رئيس نادي البنك الأهلي، كواليس فسخ التعاقد مع حلمي طولان، المدير الفني الأسبق للفريق وسبب رحيله عن النادي.

تصريحات أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي

وقال أشرف نصار في تصريحات تلفزيونية: حلمي طولان مدرب قدير، وصديق شخصي لي منذ زمن بعيد، وعندما عقدت جلسة معه وجدت أنه يتابع الفريق، ومعجب بقائمة لاعبي الفريق، وشعرت أنه سينجح في العبور بنا من الموقف الصعب الذي كنا فيه.

وتابع أشرف نصار تصريحاته: عندما اقترب حلمي طولان من اللاعبين، وجد أنه لا توجد كيمياء بينه وبين بعض اللاعبين.. هو مدرب صارم ويسير وفق قواعد محددة في التدريبات، كان يحتاج فقط لتدريج الأمور كي يستوعبها اللاعبين.

وأكمل نصار حديثه: لا أسمح بالتهاون في الأمور الانضباطية في نادي البنك الأهلي، ويجب أن تكون سلوكيات اللاعب داخل وخارج الملعب محل اعتبار.

وأتم أشرف نصار تصريحاته قائلًا: حلمي طولان إن هناك لاعبين كانوا لا يريدونه؟ لا، المدرب لا يكون على هوى اللاعب، ونحن لا نسمح أو نسمع بأن يطالبنا اللاعبين بإقالة مدرب.

وفي وقت سابق، قال أشرف نصار: انتقال محمد أبو جبل للأهلي في الشتاء الماضي؟ المفاوضات قد تنتهي بالقبول أو عدم القبول.. لقد حدث تواصل معنا في المرحلة المبدئية من المفاوضات فقط.

وأتم أشرف نصار تصريحاته قائلًا: نظرًا لاسم النادي الأهلي، وأن محمد أبو جبل حارس دولي أيضًا، فإن هذه المفاوضات أخذت حيزًا إعلاميًا كبيرًا، ولكن هذه الصفقة كانت مجرد مفاوضات ولم تتم، ولم يعلن أي طرف عن إبرامها بشكل رسمي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أشرف نصار يكشف السر وراء مغادرة حلمي طولان لـ البنك الأهلي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أشرف نصار يكشف السر وراء مغادرة حلمي طولان لـ البنك الأهلي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 أشرف نصار يكشف السر وراء مغادرة حلمي طولان لـ البنك الأهلي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الأربعاء 24/أبريل/2024 - 10:00 ص كشف أشرف نصار، رئيس نادي البنك الأهلي، كواليس فسخ التعاقد مع حلمي طولان، المدير الفني الأسبق للفريق وسبب رحيله عن النادي. تصريحات أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي وقال أشرف نصار في... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 11:08 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم