2024-04-24T12:17:19+03:00

بقيادة تريزيجيه.. طرابزون في مواجهة مثيرة أمام فاتح كاراجومروك بكأس تركيا

يخوض فريق طرابزون سبور الذي يلعب في صفوفه النجم المصري محمود حسن تريزيجيه في تمام الساعة الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم الأربعاء مواجهة مثيرة ضد نظيره فاتح كاراجومروك في ذهاب نصف نهائي بطولة كأس تركيا.

يتسلح فريق طرابزون سبور في مباراة الليلة والتي تقام على أرض ملعب شينول جونيش الرياضي بالأرض والجمهور في مواجهة فاتح كاراجومروك.

طرابزون سبور ضد فاتح كاراجومروك

يطمح فريق طرابزون سبور في تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل الاقتراب التأهل لنهائي البطولة قبل موقعة الإياب بين الفريقين.

وفي آخر ظهور له فاز فريق طرابزون سبور في غياب تريزيجيه على قيصري سبور بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين في إطار منافسات الجولة الـ 33 في الدوري التركي

ويحتل طرابزون حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 55 نقطة ويخوض منافسات بطولة كأس تركيا بكل قوة حيث يطمح في التتويج بلقبها.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بقيادة تريزيجيه طرابزون في مواجهة مثيرة أمام فاتح

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بقيادة تريزيجيه.. طرابزون في مواجهة مثيرة أمام فاتح كاراجومروك بكأس تركيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع بقيادة تريزيجيه.. طرابزون في مواجهة مثيرة أمام فاتح كاراجومروك بكأس تركيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يخوض فريق طرابزون سبور الذي يلعب في صفوفه النجم المصري محمود حسن تريزيجيه في تمام الساعة الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم الأربعاء مواجهة مثيرة ضد نظيره فاتح كاراجومروك في ذهاب نصف نهائي بطولة كأس تركيا. يتسلح فريق طرابزون سبور في مباراة... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 12:17 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم