2024-04-24T12:21:08+03:00

الزلال يحمل إدارة المسابقات سبب خروج الهلال من البطولة الآسيوية ..فيديو

حمل الناقد الناقد الرياضي عبد العزيز الزلال إدارة المسابقات برابطة دوري المحترفين ؛خروج الهلال من البطولة الآسيوية

وقال الزلال:”حالياً الهلال وقد يكون الاتحاد الضحية بالموسم القادم، عدم التأجيل جعل الاتحاد صيدا سهلا بالمونديال.الهلال خارج الرياض لـ 16 يوم”

وتأهل فريق العين الإماراتي إلى نهائي دوري أبطال آسيا على حساب الهلال بعد فوزه عليه في مجموع مباراتي الذهاب والعودة في الدور قبل النهائي من البطولة بنتيجة 5-4.

وخسر العين مساء الثلاثاء على ملعب المملكة أرينا في مباراة الإياب بنتيجة 2-1 لكنه استفاد من فوزه ذهابا في الأسبوع الماضي على ملعبه باستاد هزاع بن زايد بنتيجة 4-2.

عبدالعزيز الزلال يحمل إدارة المسابقات بالرابطة سبب خروج الهلال: حالياً الهلال وقد يكون الاتحاد الضحية بالموسم القادم.. عدم التأجيل جعل الاتحاد صيدا سهلا بالمونديال.. الهلال خارج الرياض لـ 16 يوم#أكشن_مع_وليد#الهلال_العين

يعرض الآن مجانا على شاهدhttps://t.co/kXdWFHuevx pic.twitter.com/4xenD2Y6Hg

— أكشن مع وليد (@ActionMa3Waleed) April 23, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الزلال يحمل إدارة المسابقات سبب خروج الهلال من البطولة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الزلال يحمل إدارة المسابقات سبب خروج الهلال من البطولة الآسيوية ..فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى الزلال يحمل إدارة المسابقات سبب خروج الهلال من البطولة الآسيوية ..فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حمل الناقد الناقد الرياضي عبد العزيز الزلال إدارة المسابقات برابطة دوري المحترفين ؛خروج الهلال من البطولة الآسيوية وقال الزلال:”حالياً الهلال وقد يكون الاتحاد الضحية بالموسم القادم، عدم التأجيل جعل الاتحاد صيدا سهلا بالمونديال.الهلال خارج... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 12:21 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم