2024-04-24T12:52:29+03:00

بوكيتينو محبط من عدم ثبات مستوى تشيلسي بعد هزيمة منكرة أمام أرسنال

يشعر ماوريسيو بوكيتينو مدرب تشيلسي بالإحباط لعدم ثبات مستوى فريقه بعد هزيمة منكرة 5-صفر أمام أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أمس الثلاثاء جاءت بعد أيام فقط من الضغط بقوة على مانشستر سيتي في خسارة صعبة في قبل نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.افتتح لياندرو تروسار التسجيل على ملعب الإمارات قبل أن يسجل بن وايت وكاي هافرتس لاعب تشيلسي السابق هدفين لكل منهما في الشوط الثاني.وجاءت الخسارة الثقيلة بعد أن خاض تشيلسي ثماني مباريات دون هزيمة في الدوري ووجهت ضربة لآماله في الحصول على مكان في مسابقة أوروبية الموسم المقبل.وقال بوكيتينو للصحفيين "عندما نمر بأيام سيئة نكون في أسوأ حالاتنا. عندما نكون في حالة جيدة نكون قادرين على فعل كل شيء."لن ألوم اللاعبين. لا يمكننا إلقاء اللوم على لاعبين شبان جاءوا إلى هنا للقتال ضد منافس يستعد للفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز."صحيح أننا نشعر بخيبة أمل بسبب أدائنا، لكنني لن أقول شيئا غير عادل لوصف فريقنا ولاعبينا وتشكيلتنا".ويحل تشيلسي ضيفا على أستون فيلا صاحب المركز الرابع يوم السبت قبل أن يستضيف توتنهام هوتسبير صاحب المركز الخامس في الثاني من مايو أيار.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بوكيتينو محبط من عدم ثبات مستوى تشيلسي بعد هزيمة منكرة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بوكيتينو محبط من عدم ثبات مستوى تشيلسي بعد هزيمة منكرة أمام أرسنال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم بوكيتينو محبط من عدم ثبات مستوى تشيلسي بعد هزيمة منكرة أمام أرسنال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يشعر ماوريسيو بوكيتينو مدرب تشيلسي بالإحباط لعدم ثبات مستوى فريقه بعد هزيمة منكرة 5-صفر أمام أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أمس الثلاثاء جاءت بعد أيام فقط من الضغط بقوة على مانشستر سيتي في خسارة صعبة في قبل نهائي كأس الاتحاد... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 12:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم