2024-04-24T12:56:15+03:00

برشلونة يرفض بيع يامال

– أكدت التقارير الصحفية بأن نادي برشلونة الاسباني قد أغلق تماماً الباب أمام رحيل نجمه الشاب لامين يامال في الفترة المقبلة.

وكانت التقارير الصحفية قد أكدت بأن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يرغب في ضم اللاعب ومستعد لتقديم عرض بقيمة ٢٠٠ مليون يورو لضمه.

وأشارت التقارير بأن برشلونة سوف يطلب بليون يورو في حال رغبة اي فريق بضم يامال مما يتصدى لفكرة بيعه حيث يراه الجميع مستقبل النادي بعد تألقه مع الفريق الاول في فترة وجيزة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

برشلونة يرفض بيع يامال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل برشلونة يرفض بيع يامال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة برشلونة يرفض بيع يامال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – أكدت التقارير الصحفية بأن نادي برشلونة الاسباني قد أغلق تماماً الباب أمام رحيل نجمه الشاب لامين يامال في الفترة المقبلة. وكانت التقارير الصحفية قد أكدت بأن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يرغب في ضم اللاعب ومستعد... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 12:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :