2024-04-24T14:13:38+03:00

استبعاد لاعب يد الأهلي من كأس إفريقيا.. بيان رسمي

01:03 م | الأربعاء 24 أبريل 2024

شعار الأهلي

غادر أحمد خيري، لاعب الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي، اليوم الأربعاء، بطولة كأس الكؤوس الإفريقية بسبب الإصابة في مفصل الفخذ، إذ أعلن المارد الأحمر في بيان رسمي تفاصيل استبعاد «خيري» من كأس إفريقيا.

طبيب النادي الأهلي: خيري لن يستكمل بطولة كأس الكؤوس الإفريقية

وقال عمرو يوري، طبيب النادي الأهلي، إن خيري لن يستكمل بطولة كأس الكؤوس الإفريقية، بسبب معاناته من الإصابة في مفصل الفخذ، مؤكدا أن اللاعب غادر للقاهرة لإجراء فحوصات دقيقة للوقوف على درجة الاصابة وتحديد مدة غيابه.

وكان المارد الأحمر والفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي قد حقق الفوز على فريق أولمبيك عنابة بنتيجة 40-21 في المباراة الني جمعتهما بختام الدور الرئيسي من بطولة كأس الكؤوس الإفريقية.

الأهلي يواجه الترجي التونسي في نصف نهائي كأس الكؤوس الإفريقية

ومن المقرر أن يلعب رجال يد الأهلي نصف نهائي كأس الكؤوس الإفريقية يوم الخميس أمام الترجي على صالة ميلود هدفي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

استبعاد لاعب يد الأهلي من كأس إفريقيا بيان رسمي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل استبعاد لاعب يد الأهلي من كأس إفريقيا.. بيان رسمي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن استبعاد لاعب يد الأهلي من كأس إفريقيا.. بيان رسمي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 01:03 م | الأربعاء 24 أبريل 2024 شعار الأهلي غادر أحمد خيري، لاعب الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي، اليوم الأربعاء، بطولة كأس الكؤوس الإفريقية بسبب الإصابة في مفصل الفخذ، إذ أعلن... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 02:13 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :